منتديات ضياء الرحمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الشيـــعه ودعوي التقريب

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ŜŭЋàĨβ
حراس العقيدة
حراس العقيدة



الاوسمة : الشيـــعه ودعوي التقريب Site-c10
الهواية : الشيـــعه ودعوي التقريب Writin10
المزاج : الشيـــعه ودعوي التقريب 3910
المهنة : الشيـــعه ودعوي التقريب Unknow10
علم البلد : الشيـــعه ودعوي التقريب Egypt110
ذكر عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

الشيـــعه ودعوي التقريب Empty
مُساهمةموضوع: الشيـــعه ودعوي التقريب   الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitime2011-09-26, 10:58


فاسألوا أهل الذكر


سئل الشيخ عبد
العزيز - رحمه الله - السؤال التالي :
س : من خلال معرفة سماحتكم بتاريخ الرافضة ، ما هو موقفكم من مبدأ التقريب بين أهل السنة وبينهم ؟

ج :
التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة

غير ممكن؛ لأن

العقيدة مختلفة

، فعقيدة أهل السنة والجماعة توحيد الله وإخلاص
العبادة لله سبحانه وتعالى ، وأنه لا يدعى معه أحد لا ملك مقرب ولا نبي
مرسل وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب ، ومن عقيدة أهل السنة
محبة الصحابة رضي الله عنهم جميعا والترضي عنهم والإيمان بأنهم أفضل خلق
الله بعد الأنبياء وأن أفضلهم أبو بكر الصديق ، ثم عمر ، ثم عثمان ، ثم علي
، رضي الله عن الجميع ،

والرافضة خلاف ذلك فلا يمكن الجمع بينهما

، كما أنه لا يمكن الجمع بين اليهود والنصارى والوثنيين وأهل
السنة ، فكذلك

لا يمكن التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة
لاختلاف العقيدة التي أوضحناها



http://www.ibnbaz.org.sa/last_resault.asp?hID=1394


-----------

وهل يمكن التعامل معهم لضرب العدو الخارجي كالشيوعية وغيرها؟


أجاب الشيخ / عبد
العزيز بن باز رحمه الله تعالى :


ج : لا أرى
ذلك ممكنا ، بل يجب على أهل السنة أن يتحدوا وأن يكونوا أمة واحدة وجسدا واحدا وأن
يدعوا الرافضة أن يلتزموا بما دل عليه كتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم من
الحق ، فإذا التزموا بذلك صاروا إخواننا وعلينا أن نتعاون معهم ، أما ما داموا
مصرين على ما هم عليه من بغض الصحابة وسب الصحابة إلا نفرا قليلا وسب الصديق وعمر
وعبادة أهل البيت كعلي - رضي الله عنه - وفاطمة والحسن والحسين ، واعتقادهم في
الأئمة الاثني عشرة أنهم معصومون وأنهم يعلمون الغيب؛ كل هذا من أبطل الباطل وكل
هذا يخالف ما عليه أهل السنة والجماعة .






-----------

وسئل الشيخ عبد
العزيز - رحمه الله - السؤال التالي :

ما حكم الشرع في نظركم فيمن يسب صحابة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ؟


فأجاب :


الحمد لله وصلى الله وسلم على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه ، أما
بعد .

سب الصحابة



من
المنكرات العظيمة
؛
بل ردة عن الإسلام ،
من سبهم وأبغضهم فهو مرتد عن
الإسلام

، لأنهم


هم نقلة الشريعة ، هم نقلوا لنا حديث رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وسنته ، وهم
نقلة الوحي ، نقلوا

القرآن، فمن سبهم وأبغضهم أو اعتقد فسقهم فهو كافر نسأل الله العافية ، نسأل الله
العافية والسلامة .

----------------
كتاب (الأسئلة اليامية)
السؤال السادس




أعلى




--------------------




أخطر فرق الشيعة
الرافضة الخمينية




من عبد العزيز بن عبد الله بن باز إلى حضرة الأخ المكرم . .
. وفقه الله لكل خير آمين .


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :


فقد
تلقيت كتابكم الكريم وفهمت ما تضمنه . وأفيدكم بأن الشيعة فرق كثيرة وكل فرقة لديها
أنواع من البدع


( وأخطرها فرقة الرافضة
الخمينية الاثني عشرية لكثرة الدعاة إليها
) . .


[مجموع فتاوى ومقالات لابن باز ج4،439]



أعلى




------------





من أقوال العلماء في الرافضة

أولاً :
الإمام مالك
:


قال ابن كثير عند
قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم
تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود
ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على
سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. )


قال : (
ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين
يبغضون الصحابة رضي الله عنهم

قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه
طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) .



قال
القرطبي
: (
لقد أحسن مالك في مقالته
وأصاب
في تأويله
فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل
شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .


ثانياً :
الإمام الشافعي
:


وعن الشافعي أنه
قال :
لم أر أحدا
من أصحاب الأهواء أكذب في الدعوى ، ولا أشهد بالزور من الرافضة


أخرجه ابن بطة في
الإبانة الكبرى 2 / 545 ، واللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 8 / 499



ثالثاً :
الإمام أحمد
:


رويت عنه روايات
عديدة في تكفيرهم ..


روى الخلال عن أبي
بكر المروذي قال :

سألت أبا عبد الله عمن
يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟


قال :
ما أراه على الإسلام

.


وقال الخلال :
أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال :


من
شتم أخاف عليه الكفر مثل
الروافض
، ثم قال
: من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) .
السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) .


رابعاً :
البخاري
:


قال رحمه الله : (
ما أبالي صليت
خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى

ولا يسلم عليهم ولا


يعادون ولا
يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) . خلق أفعال العباد ص 125


خامساً :
أبو زرعة
:


قال ابو زرعة
الرازي ((
إذا
رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق

وذلك ان الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق والقرآن حق وإنما أدى إلينا القرآن
والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا
الكتاب والسنة والجرح بهم اولى وهم زنادقة )) شرح السنة ص109


سادساً :
أحمد بن يونس
:


الذي قال فيه أحمد
بن حنبل وهو يخاطب رجلاً : ( اخرج إلى أحمد بن يونس فإنه شيخ الإسلام ) .



قال : (
لو أن يهودياً ذبح شاة ،
وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ، ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن



الإسلام
) . الصارم المسلول ص
570 .


سابعاً :
عبد القاهر البغدادي
:


يقول : (
وأما أهل الأهواء من
الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين أكفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم
، ولا تجوز
الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) . الفرق بين الفرق ص 357 .


ثامناً :
ابن حزم الظاهري

:


قال : ( وأما
قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن

فإن الروافض ليسوا من
المسلمين
، إنما
هي فرقة حدث أولها بعد موت رسو الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي
طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) . الفصل في الملل والنحل ( 2 /
213 ) .


تاسعاً :
الإسفراييني
:


فقد نقل جملة من
عقائدهم ثم حكم عليهم بقوله : (

وليسوا في الحال على شيء من الدين ولا مزيد على هذا النوع من الكفر إذ لا بقاء فيه
على شيء من الدين

) . التبصير في الدين ص 24 - 25 .


عاشرا ً:
أبو حامد الغزالي
:


قال : (
ولأجل قصور فهم الروافض
عنه ارتكبوا
البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له
تعالى فيه فيغيره ، وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له
إسماعيل أي في أمره بذبحه ..

وهذا هو الكفر الصريح
ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) . المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .



الحادي عشرً:
السمعاني
:


قال رحمه الله : (
واجتمعت الأمة
على تكفير الإمامية

، لأنهم يعتقدون تضليل
الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) . الأنساب ( 6 / 341 ) .


الثاني عشر :
ابن تيمية
:


قال رحمه الله : (
من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت ، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال
المشروعة ،
فلا
خلاف في كفرهم
.
ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا
يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم ،

فهذا لا ريب أيضاً في
كفره
لأنه مكذب
لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم . بل من يشك في كفر مثل
هذا ؟ فإن كفره متعين ، فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق
وأن هذه الآية التي هي : ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) وخيرها هو القرن الأول ، كان
عامتهم كفاراً ،أو فساقاً ، ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم ، وأن سابقي هذه الأمة
هم شرارها، وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام ) . الصارم المسلول ص 586 -
587 .


وقال أيضاً عن
الرافضة : (
أنهم
شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج

) .


مجموع الفتاوى (
28 / 482 ) .


الثالث عشر :
ابن كثير
:


ساق ابن كثير
الأحاديث الثابتة في السنة ، والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة
لعلي ثم عقب عليها بقوله : ( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة
فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا
غير من قدمه ،ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلا ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم
ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم
ومضادته في حكمه ونصه ،

ومن وصل من الناس إلى
هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل
من إراقة المدام

) . البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .


الرابع عشر:
أبو حامد محمد
المقدسي
:


قال بعد حديثه عن
فرق الرافضة وعقائدهم : (

لا يخفى على كل ذي بصيرة
وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة
على اختلاف أصنافها كفر صريح

، وعناد مع جهل قبيح ،
لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام ) . رسالة في
الرد على الرافضة ص 200 .


الخامس عشر :
أبو المحاسن الواسطي


وقد ذكر جملة من
مكفراتهم فمنها قوله : (

إنهم يكفرون بتكفيرهم لصحابة رسو الله صلى الله عليه وسلم

الثابت تعديلهم وتزكيتهم في القرآن بقوله تعالى : ( لتكونوا شهداء على الناس )
وبشهادة الله تعالى لهم أنهم لا يكفرون بقوله تعالى : ( فإن يكفر بها هؤلاء فقد
وكلنا بها قوماً ليسوا بها بكافرين ) . ) . الورقة 66 من المناظرة بين أهل السنة
والرافضة للواسطي وهو مخطوط . د



http://www.fnoor.com/taqia.htm









----------



شبهة :



هؤلاء الشيعة يشهدون بالشهادتين و يصلون و يأذنون و يحجون


والجواب :

و
المرتدون الذين حاربهم أبو بكر الصديق و استباح دمائهم كانو يشهدون أن لا إله إلا
الله و أن محمداً رسول الله، و يصلون و يأذنون و يصومون و يحجون و يدّعون
الإسلام... لكن لم ينفعهم ذلك كله و قد رفضو أن يدفعو الزكاة لخليفة المسلمين. (و
الرافضة ينكرون الزكاة و يدفعون الخمس لأئمتهم فقط). و بعض هؤلاء المرتدين قد ساوى
بين مسيلمة الكذاب و بين رسول الله فحل دمه و خرج من دين الإسلام فكيف بمن يرفع
أئمته إلى مرتبة الله عز و جل؟



أعلى
-------------






















حقيقة التقية عند الرافضة



وبيان مشروعيتها عندهم في الأمن ودون توفر أسبابها


أولا معنى اتقية عند الرافضة : (( إخفاء الكفر - المتمثل في دينهم الباطل - وإظهار
الإيمان ))

[ يعتقد الشيعة أن
التقية واجبة لا يجوز تركها إلى يوم القيامة، وأن تركها بمنزلة من ترك الصلاة
،
وأنها تسعة أعشار الدين، ومن ضروريات مذهب التشيع، ولا يتم الإيمان إلا بها، وليست
رخصة في حال الضرورة ، بل هي ضرورة في ذاتها وإنما تكون من مخالفيهم في المذهب
0


يقول الصدوق:
اعتقادنا في التقية أنها واجبة0 من تركها بمنزلة من ترك الصلاة، ولا يجوز رفعها إلى
أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله وعن دين الإمامية وخالف
الله ورسوله والأئمة .


ويقول صاحب
الهداية: والتقية واجبة لا يجوز تركها إلى أن يخرج القائم فمن تركها فقد دخل في نهي
الله ونهي رسول الله والأئمة صلوات الله عليهم .


ويقول العاملي:
الأخبار متواترة صريحة في أن التقية باقية إلى أن يقوم القائم .


ويقول
الخميني: وترك التقية من الموبقات التي تلقي صاحبها قعر جهنم وهي توازي جحد النبوة والكفر
بالله العظيم .


وعن الباقر رحمه
الله أنه قال: التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان – وفي لفظ ولا دين -لمن لا
تقية له .


وعن الصادق رحمه
الله أنه قال: إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له .


وعنه ايضا أنه
قال: إن التقية ترس المؤمن، والتقية حرز المؤمن، ولا إيمان لمن لا تقية له .


وقوله: لا خير
فيمن لا تقية له، ولا إيمان لمن لا تقية له .


وقوله: أبى الله
لنا ولكم في دينه إلا التقية .


وقوله: التقية من
دين الله ، قلت – أي الراوي-: من دين الله؟ قال: أي والله من دين الله .


وقوله: لا دين لمن
لا تقية له، وإن التقية لأوسع مما بين السماء والأرض، وقال: من يؤمن بالله واليوم
الآخر فلا يتكلم في دولة الباطل إلا بالتقية .


وعن الباقر قال:
إنكم علي دين من كتمه أعزة الله ومن أذاعه أذله الله

.


وبهذا نكون قد
وقفنا على شيئ من حقيقة التقية ومنزلتها عند الشيعة .


والقوم لا
يرون في التقية أنها مشروعة في حال الضرورة فحسب، لذا
تراهم قد
وضعوا روايات تحث عليها من دون ان تتوفر أسبابها

أو تكون قائمة كالخوف أو الإكراه، حتى تكون بذلك مسلكا فطريا عند الشيعة في حياتهم
تصاحبهم حيث ذهبوا .


فرووا مثلا عن
الصادق أنه قال: عليكم بالتقية فأنه ليس منا من لم يجعله شعاره ودثاره
مع من
يأمنه لتكون سجيته مع من يحذره

.


ورووا:
اتق حيث
لا يُتَّقى
.


ويذكر الخميني في
معرض كلامه عن أقسام التقية أن
منها
التقية المداراتية

وعرفها بقوله: وهو
تحبيب
المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر

كما في التقية خوفا

.


فهو يؤكد خلاصة
عقيدة التقية عند القوم من أنها لا تعلق لها بالضرر أو الخوف الذي من أجله شرعت
التقية، بل قالها صراحةً ان التقية واجبة من المخالفين

ولو كان مأمونا وغير
خائف على نفسه وغيره
.



ويضيف آخر: وقد
تكون التقية
مداراةً
من دون خوف وضرر فِعلِي لجلب مودة العامة والتحبيب بيننا وبينهم

. ]




-----------


المصدر /
موقع فيصل نور
[size=16]- بتصرف -
[/size]





http://www.fnoor.com/taqia.htm

-----------


من فمك أدينك :





إجماع الرافضة على خلود أهل السنة في النار

يقول السيد
شبر: واعلم أن جمعا من علماء الإمامية حكموا بكفر أهل الخلاف، و
نقلوا الإجماع على
دخولهم النار
،
والأخبار في كفرهم كثيرة لا تحصى، ونقل عن العلامة في شرح الياقوت
قوله: أما دافعوا النص على أمير المؤمنين بالإمامة فقد ذهب أكثر اصحابنا إلى
تكفيرهم .


ويقول النجفي: والمخالف
لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا .


وقال:كيف
تتصور الأخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتضافر الآيات في وجوب
معاداتهم والبراءة منهم

.


وقال الطوسي:
المخالف للحق كافر
.


وكذا قال إبن
إدريس في السرائر:

والمخالف لأهل الحق كافر
بلا خلاف بيننا
.


ويقول المجلسي:
المخالفون ليسوا من أهل
الجنان ولا من أهل المنزلة بين الجنة والنار وهي الأعراف بل هم مخلدون في النار،
ولو قام القائم بدأ بقتل هؤلاء قبل الكفار .


ورد على من قال
بعدم خلودهم في النار بأن هذا القول منهم نشأ من عدم تتبعهم للأخبار، والأحاديث
الدالة على خلودهم متواتره أو قريبة منها


ويقول الخميني:
الإيمان لا يحصل إلا بواسطة ولاية علي وأوصيائه من المعصومين الطاهرين عليهم السلام

بل لا يقبل الإيمان
بالله ورسوله من دون الولاية .


وقال في موضع
آخر:
ولاية أهل البيت عليهم السلام شرط في قبول الاعمال عند الله سبحانه بل هو شرط
في قبول الإيمان بالله والنبي الأكرم 0





http://www.fnoor.com/fn0929.htm





------------



قال
أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية وهو آية الله العظمى (حسين الخراساني) في
كتابه ( الإسلام على ضوء التشيع) :

إن
كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس
عنها!!

وفي
احتفال رسمي وجماهيري أقيم في عبدان في 17/3/1979م تأييداً لإقامة الجمهورية
الإسلامية، ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت
بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها:

(
أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها
شرذمة أشد من اليهود
).

وقد
نشرت مجلة الشهيد الإيرانية وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة قم، في
عددها (46) الصادر بتاريخ 16 شوال 1400هـ ، صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها
صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق
نصه: (
سنحرر
القبلتين
) !!


وصرح أحد زعمائهم فقال :

(
أنني أفضل أن
يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة على آل سعود
)
!!


ويقول الخميني في جريدة (كيهان) بتاريخ ( 4/8/1987م) مهدداً خادم الحرمين الشريفين
حماه الله :

(
سوف نحاسبهم بعون
الله في الوقت المناسب، وسوف ننتقم لأبناء إبراهيم من النماردة والشياطين وأبناء
قارون
) .


ويهدد الرئيس (رفسنجاني) السعودية باحتلال الحرمين الشريفين، حيث صرح لجريدة (اطلاعات)
بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه:

(
إذا كان علماء
المسلمين في العالم غير مستعدين لتقبل مسئولية إدارة مكة المكرمة فإن جمهورية إيران
الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير هذا المكان المقدس
)
.


يقول الخميني في حديث علني مشهور بثته إذاعة طهران بتاريخ ( 20/7/1988م) ما نصه :

(
سوف نزيل آلام قلوب شعبنا

بالانتقام من أمريكا وآل
سعود
إن شاء الله
في وقت مناسب، وسنضع وسم حسرة هذا الجرم الكبير على قلوبهم، ونضع حلاوة في حلق أسر
الشهداء بإقامة حفل انتصار الحق، و
بتحرير
الكعبة من يد الآثمين، سوف نحتل المسجد الحرام
)
.


وبعد أن قتلت حكومة الخميني آلاف السنة في إيران وسجنت الآلاف، انطلقت تعيث في
الأرض إفساداً، حتى إذا كفرت المسلمين، راحت تضفي على نفسها مسوح القداسة والإلهية
!


فهذا (رفسنجاني) يعلنها دون تقيّة ودون خجل بتاريخ ( 17/4/1983م ) في كلمته التي
ألقاها في وفد معلمي شيراز حيث قال:

(
إيران ليست هي
الوطن العربي ولا العالم الإسلامي هي الكل لأنها دار الإيمان ، وما عداها دار كفر،
ويتعين على مسلمي إيران وأصدقائهم أن ينهضوا بمهام تحرير كافة البلدان الإسلامية

)!!



آل
سعود الخونة :
















-------





- في محرم من سنة 1400 هـ
.. كان المعتدل !!! " حسن الصفار " يحرض على القيام بثورة ضد الحكومة السعودية ومن
الشعارات التي أطلقوها : (


الله واحد خميني قائد
) وقاموا بأعمال تخريب زهقت على
أثرها أنفس .
- في عام 1406 هـ
عرض
التلفزيون السعودي صور TNT وهي عجائن متفجرة أدخلوها إلى
البلاد المقدسة
ولكن الله
سلم الحجاج...
- في حج عام 1407هـ قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني من يوم
الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في
الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ،
وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأقدوا النار فيها وفي أهلها ,
وقدر عدد القتلى في ذلك
اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين .


- 1409 هـ : قام جماعة من المخربين معظمهم من الروافض

بزرع المتفجرات المدمرة في مكة
المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله
الآمن ،

وقد فجروا منها حول المسجد الحرام
مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور

، وقد نتج عن التفجير قتل رجل
باكستاني وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم
وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد
والمنة .





- سؤال وجيه /
أين فتاوى علماء الرافضة في أبناء ملتهم الذين قاموا بهذه الجرائم ؟؟

--------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ابو المعالي
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

الشيـــعه ودعوي التقريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيـــعه ودعوي التقريب   الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitime2011-09-26, 11:04

الشيـــعه ودعوي التقريب 464243456
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشيـــعه ودعوي التقريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضياء الرحمن :: ¯−ـ‗۞۩ مـنـتــديـآت آلـدروس وآلمـنـآهـج آلشــرعـيه۩۞‗ـ−¯ :: مـنـتــدي العقيده والتوحيد :: مـنـتــدي الفــرق والمذاهب-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
الجزء حياة الصلاة الاول افضل الامام الشافعي


cash 4 cars flat fee mls

الشيـــعه ودعوي التقريب Labels=0

.: عدد زوار المنتدى :.


MusicPlaylist
Music Playlist at MixPod.com
المواضيع الأخيرة
» وظيفة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2017-10-19, 13:03

» تخفيضات هائلة .. عشان خاطر ست الحبايب
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2017-03-16, 19:25

» دعوة لزرع الأمل .. فى قلوب تحتاج إليك
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2017-03-16, 19:12

» الأيام العشر من ذي الحجَّة 2
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-09-02, 01:49

» الأيام العشر من ذي الحجَّة 1
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-09-02, 01:44

» أحكام عشر ذي الحجَّة 2
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-09-02, 01:28

» أحكام عشر ذي الحجَّة 1
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-09-02, 01:21

» فضل الحج وعشر ذي الحجة الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي 2
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-09-02, 01:10

» فضل الحج وعشر ذي الحجة الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-09-02, 01:04

» كِتَابْ مِنْ فَيضِ القُرْءَانِ الكََرِيمِ
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف عصام الكردي 2015-06-22, 14:38

» تعلن جمعية الأصالة عن حاجتها إلى محفظــات للقرآن الكـريم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2015-05-05, 22:38

» معرض الأسر المنتجة فبراير 2015
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2015-02-18, 07:51

» السيرة الإجمالية قبل النبوة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:27

» بناء الكعبة وقضية التحكيم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:24

» زواجه بخديجة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:21

» حياة الكدح
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:17

» حلف الفضول
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:14

» حرب الفِجَار
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:12

» بَحِيرَى الراهب
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:10

» يستسقى الغمام بوجهه
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:08

» إلى عمه الشفيق
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:05

» إلى جده العطوف
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:02

» إلى أمه الحنون
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-31, 00:00

» الأخلاق"""""""""""""""""""""""
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:56

» الحالة الاقتصادية
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:51

» صور من المجتمع العربي الجاهلي
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:48

» الحالة الدينية................
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:45

» شق الصدر
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:32

» شق الصدر
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:27

» في بني سعد
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:23

» في بني سعد
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:23

» المولد وأربعون عامًا قبل النبوة المولـــد
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:19

» الأسرة النبوية
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:13

» نسب النبي صلى الله عليه وسلم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2015-01-30, 23:09

» معرض الأسر المنتجة الأول 2015
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2015-01-26, 10:17

» اسم الله الرزاق
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-22, 22:54

» الآية السادسة والعشرون قوله تعالى { إنما الصدقات للفقراء والمساكين والعاملين عليها والمؤلفة قلوبهم وفي الرقاب والغارمين وفي سبيل الله وابن السبيل فريضة من الله والله عليم حكيم } .
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-22, 00:11

» "إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّاِ" مريم 96
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 23:54

» تفسير ::: الزلزلة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 23:46

» ضوء الفجر نعمة من الله 2
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 23:43

» ضوء الفجر نعمة من الله 1
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 23:39

» تاسعًا : الفوز بغنيمة قيمة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:53

» سابعًا : الحصول على شهادة رسول الله صلى الله عليه وسلم بالخيرية المطلقة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:51

» سادسًا : ازدياد العلم لدى من ينشره في الخلق
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:49

» خامسًا : الظفر بالعون والمدد من الله
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:46

» رابعًا : الخروج من تبعة الكتمان
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:40

» ثالثًا : التأسي بأنبياء الله ورسوله
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:37

» ثانيًا : الفوز بصلاة الله
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:33

» ثانيًا : الفوز بصلاة الله
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:29

» الأجر العظيم في نشر العلم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:27

» حــوار شيـــــق بيـن فــــــخ وعـصـفــــــورا..!!
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-10-21, 22:15

» تستحى وهى فى الكفن .. فما بال الأحياء لا يستحون
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 21:19

» المـــوت ايا عبد كم يراك الله عاصيا حريصا على الدنيا وللموت ناسيا
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 21:11

» من أتقن سياسة "التغافل" أراح نفسه و أراح الناس من حوله
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 20:55

» حين تؤمن بأن الله قادر على تغييرك من حال إلى حال، ستجد الطمأنينة ملأت قلبك هي وراحة البال
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 20:08

» الدكتوره دعاء الراوي: قبل أن تيقظوا أطفالكم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 20:01

» ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 19:46

» الفتور أمر طبيعي في حياة المسلم..
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 19:45

» يشرع لمن أراد أن يضحي إذا دخل في العشر الأول من ذي الحجة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 19:41

» ✿ فضل العشر والعمل الصالح فيها ✿
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2014-09-28, 19:37

» ما جاء فى صلاة التهجد
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:31

» اسئلة واجوبة في السيرة النبوية 6
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:31

» مِنْ بَيّنْ كُلِ الأدْياَن لِماذا الإسْلامْ
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:31

» المنار المنيف في الصحيح والضعيف
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:30

» المقيت .........................
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:30

» اسئلة فقهية للمراءة المسلمة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:29

» ............ طواف الوداع
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:28

» أذكـــــــار المســـاء
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:28

» فضائل سورة القدر
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:28

» ماذا تفعل من لم تستطع تحري ليلة القدر لعذر شرعي.. وهل يفوتها الأجر فإذا كانت الإجابة بنعم هل يحل لها استخدام حبوب تأخير الدورة؟
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:20

» Quran Translations
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:20

» صفات الحجاب الشرعي
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:19

» ماذا قالو هؤلاء
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:19

» النجاح لا يقبل خيار الهزيمة والفشل".
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2014-08-02, 19:19

» جمـــع وتـوزيع 10.000 مصحــف
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-08-04, 20:10

» دليل الخير يفتح لك أبواب الخير فكن في قافلة خير الناس
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-08-04, 20:08

» 13 قصة موسى الكليم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2013-07-03, 19:29

» هلاك فرعون وجنوده
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2013-07-03, 19:29

» 2 هلاك فرعون وجنوده
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2013-07-03, 19:28

» فصل فيما كان من أمر بني إسرائيل بعد هلاك فرعون
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2013-07-03, 19:28

» كتاب حصن المسلم كاملاً
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف اخوكم انور ابو البصل 2013-07-03, 19:27

» سهم الخير يأخذ بيدك لعمل الخير
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2013-06-29, 19:14

» في رمضان شارك ولو بكيلو وكن سببا في إسعاد الفقراء
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2013-06-29, 19:14

» مشـــروع إفطـــار صائـــم ضاعـــف صيامــك ب15 جنيه فقط
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2013-06-29, 19:13

» ختمة المراجعة للحفاظ مجاناً
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2013-06-29, 08:41

» رمضان على الأبواب فمن يشارك في سهم الخير
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2013-06-29, 05:19

» مشروع تطوع معنا فى رمضان
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف جمعية الاصالة 2013-06-26, 10:41

» لاااااااااا يــــامنتقبه ...!!
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-06-14, 10:15

» أهلا يم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:50

» اهلا العابره
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:49

» اهلا نهى احمد
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:47

» قشر الموز و تبييض الاسنان
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:45

» ذكاء اكثر وجهد اقل
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:44

» ما معنى كلمة Nescafé؟؟؟ ومعلومات اخرى هتعجبكم بإذن الله
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:44

» 13 عادة يوميّة تسبّب لك حبّ الشباب
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:43

» بدء النشاط الصيفى المتميز
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:41

» دورة المدرس المعتمد TOT
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:40

» مشروع خطوة
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نبض الدموع 2013-05-22, 18:39

» 12 قصة موسى الكليم
الشيـــعه ودعوي التقريب I_icon_minitimeمن طرف نجمه بالسما 2013-05-11, 17:34